السبت، 23 أكتوبر 2010

أخر عروض موبايلي : تطلق خدمة " كلمني تجوال " الدولية



موبايلي تطلق خدمة "كلمني تجوال" الدولية لمشتركي الباقات المسبقة. الخدمة تمكّن المشتركين من طلب الاتصال بهم عند نفاد رصيدهم خارج المملكة.



أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» خدمة (كلمني تجوال) والتي تمكّن المشتركين من طلب الاتصال بهم عند نفاد رصيدهم أو رغبتهم في تحمل الطرف الآخر كلفة المكالمة وذلك أثناء تواجد المشترك خارج المملكة.
وأوضحت الشركة أن على المشتركين الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة الضغط على *99* ثم إدخال الرقم المراد الاتصال عليه متبوعاً بعلامة المربع # ومن ثم الضغط على زر الاتصال، وعندها سيتلقى مستقبل المكالمة اتصالاً يفيده بوجود طلب مكالمة على حسابه، محتوياً هذا الاتصال على تعليمات القبول والرفض.
وعزت «موبايلي» حرصها على تقديم هذه الخدمة دولياً بعد أن أطلقتها محلياً في وقت سابق إلى مئات الاتفاقات الموقعة بينها وبين المشغلين حول العالم التي تسمح لمشتركي الباقات المسبقة الدفع من استقبال وإرسال المكالمات في هذه الدول.
كما أتاحت «موبايلي» لمستقبل المكالمة داخل المملكة، إدراج أرقام معينة في قائمة القبول، بحيث يتم قبول طلبات الاتصال منها مباشرة من دون انتظار موافقة الطرف المستقبل، وتحديد قائمة أخرى للرفض بحيث يتم رفض طلبات الاتصال من أصحاب هذه الأرقام عن طريق الخدمة آلياً.